هيفا تعود إلى الصالات...«ثانية واحدة»
هيفا تعود إلى الصالات...«ثانية واحدة»

تعود هيفا وهبي إلى حركتها الفنية حالياً. قبل أيام وبالتزامن مع «عيد العشاق» (الثلاثاء المقبل)، طرحت على تطبيق «أنغامي» أغنيتها الجديدة التي حملت إسم «قلها بحبك» (كلمات عمرو المصري، الحان سامر ابو طالب وتوزيع شريف مكاوي). لم تتوقف مفاجآت المغنية، إذ سافرت إلى مصر لتبدأ تصوير مشاريعها التمثيلية التي تتكتّم عنها.

لكن المخرج محمد سامي نشر صورة إلى جانب هيفا والفنان مصطفى خاطر، معلناً بدء تصوير فيلم «ثانية واحدة». من المعروف أن محمد وهيفا إجتمعا في مسلسل «كلام على ورق» الذي عرض في رمضان 2014، لكنه لم يكن موّفقاً. مع بثّ ذلك المشروع الدرامي، بدأت علامات التساؤل تطرح عما إذا كانت المغنية اللبنانية سوف تكرّر تعاونها مع المخرج المصري. لكن تلك الاقاويل إختفت حالياً مع انطلاق كاميرا سامي في القاهرة على أن يكون العمل السينمائي جاهزاً للعرض في عيد الفطر المقبل. وكان المخرج قد اعلن أخيراً عن إنسحابه من مسلسل «على رأي المثل» الذي يُفترض أن تخوض من خلاله ياسمين عبد العزيز سباق الدراما الرمضاني المقبل. حالياً، بات معروفاً أسباب إنسحاب المخرج من ذلك المشروع، وهو إرتباطه بالفيلم إلى جانب هيفا. فكيف ستكون تجربة صاحبة «بوس الواوا»؟

المصدر : التيار الوطني